الأربعاء، 17 أغسطس 2011

صور بنات مسترجلات ( بويات ) يدخلن الديوانيات والمنازل ويطلبن المقسوم

صور بنات يرتدن ملابس رجاليه الدشداشه و الغتره والعقال




المسترجلات خلال القرقيعان
  المسترجلات خلال القرقيعان


كتب أنور الأنصاري وعبدالله المفرح وبدر العنزي:

قرقيعان «2011» غير.. ظاهرة غريبة انتشرت في محافظات الكويت في العام2011.. ومختلف بشكل كبير هذا العام.
حيث رصدت كاميرا «الوطن» بعض الفتيات يرتدين ملابس رجالية «الدشاديش والشماغ» والغترة والتلثم ويمعنّ بطرق الابواب ودخول الديوانيات في بعض المناطق ويطلبن القرقيعان عن طريق الغناء الحديث والتصفيق والتهليل وقد استغرب الكثير من اصحاب الديوانيات والمنازل هذه الظاهرة من قبل فتيات من مختلف الاعمار متسائلين: اين دور الاسرة ورقابتها على بناتها.. ويبقى قريقعان «2011 غير»!.

محاولة أقتحام السفارة السورية في الكويت , مظاهره أمام السفارة السورية بالكويت

تجمهر و مظاهره امام السفارة السوريه في الكويت , محاولة أقتحام السفارة السورية في الكويت , الشعب الكويتي غاصب يجب طرد السفير السوري 
اثر ورود دعوات عبر التويتر للتظاهر والاحتجاج

طوق أمني حول السفارة السورية لمنع اقتحامها من قبل الغاضبين 



 
< خلو الشارع من المارة < مدرعات باتجاه السفارة

                      


 خلو الشارع من المارة < مدرعات باتجاه السفارة  
 
استنفرت وزارة الداخلية رجال امن حولي والقوات الخاصة وفرض طوق امني حول السفارة السورية في مشرف مساء امس بعد وصول رسائل نصية عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» تحث على التجمع امام السفارة.
وقال مصدر امني لـ«الوطن» ان وزارة الداخلية ارسلت تعزيزات امنية الى مقر السفارة في مشرف للتعامل مع دعوات اطلقها نشطاء لطرد السفير السوري من الكويت، وان اعدادا محدودة من المواطنين توافدوا الى الساحة المقابلة للسفارة لكن رجال الامن استدعوا قوة من مكافحة الشغب اقامت سياجا على مسافة من مبنى السفارة خشية الاقتراب منها من قبل غاضبين على موقف النظام السوري وللمطالبة برحيل السفير.
وقد وفرت الوزارة عددا كبيرا من المدرعات والدوريات تجنبا لأي مظاهرة قد تحدث كما حصل في الايام السابقة.
كما تم توزيع دوريات بكل القطاعات في الادارة العامة للمرور والامن العام والنجدة و حضر في الموقع رجال امن الدولة والمباحث الجنائية والقوات الخاصة والادلة الجنائية وامن المنشآت وذلك بتعليمات وتوجيهات الوكيل المساعد لشؤون المرور اللواء الدكتور مصطفى الزعابي، واشرف على الوضع المقدم سعد علي الرجيب رئيس قسم مرور حولي، ووجد في الموقع قيادات ومديرون ومسؤولون بالداخلية وعدد من الضباط والافراد من القطاعات.


 

اقتحام وكر لصوص سرقة اتصالات جوالات في خيطان جرائم و سرقات شركة اتصالات

 مداهمة 20 وكراً لسرقة الاتصالات في خيطان , شركة اتصالات جوالات مسروقه


   
< الأجهزة المستخدمة < الأسلاك بعد إظهارها
  الأجهزة المستخدمة < الأسلاك بعد إظهارها


كتب أنور الأنصاري:

شنت وزارة المواصلات بالتعاون مع أمن محافظة الفروانية حملة على مواقع عدة في منطقة خيطان تستخدم لسرقة الاتصالات الدولية بواسطة فريقين من أمن المحافظة ووزارة المواصلات بقيادة نبيل الياقوت وجاسم الكندري وعبدالوهاب الصانع ومحمد العلي.
بدأت المداهمة منذ التاسعة من مساء أمس الأول واستمرت لغاية الواحدة فجراً وتم خلالها ضبط 75 هاتف منزل و25 جهاز وايرلس و30 ناقل مكالمات دولية و20 جهاز راوتر و30 ساعة وقت stop watch و6 أجهزة هارديسك. بالإضافة الى القبض على 18 متهماً يديرون هذه الأوكار من جنسيات عربية وآسيوية.
وشملت الحملة ما يقارب 20 موقعاً تستغل للاتصالات الدولية غير المشروعة وتمت إحالة المتهمين والأجهزة التي بحوزتهم لجهات الاختصاص لإجراء اللازم.

سياسه الخصوصيه